وصفات الطعام وطريقة التحضير, وجبات, إفطار, غداء, عشاء, مشروبات, مقبلات, الشربة, السلطات, اللحوم, الدواجن, الأسماك البحرية, الخضروات, الأطباق الجانبية, الحلويات, المعجنات, المقرمشات, أكلات شعبية, الكيك, الفطائر, سندوتشات, فوائد صحية

Monday, July 25, 2016

حلويات - بسكويت رقائق الشوكولاتة

المكونات  1 كوب زبدة طرية 1 1/2 كوب سكر أبيض 2 بيضة 2 ملعقة شاي مستخرج الفانيليا 2 كوب طحين لجميع الأغراض مسحوق الكاكاو 2/3 كوب 3/4 ملعقة صغيرة من البيكنج صودا ملح 1/4 ملعقة صغيرة 2 كوب رقائق الشوكولاته نصف حلو 1/2 كوب من الجوز المقطع (اختياري) طريقة التحضير  سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية).  في وعاء كبير، تضرب الزبدة والسكر والبيض والفانيليا حتى تصبح خفيفة وزغبة. نجمع بين الطحين، والكاكاو، والبيكنج صودا ، والملح. يقلب في خليط الزبدة حتى يخلط بشكل جيد. اخلطي رقائق الشوكولاته والجوز. ضعي بملعقة صغيرة مدورة على ورقة الكعك الغير مدهون.  تخبز لمدة 8 إلى 10 دقائق في الفرن المسخن مسبقا، أو حتى تستوي. تبرد قليلا على ورقة الكعك قبل نقلها إلى السلك الشبك لتبرد تماما.

المكونات

1 كوب زبدة طرية
1 1/2 كوب سكر أبيض
2 بيضة
2 ملعقة شاي مستخرج الفانيليا
2 كوب طحين لجميع الأغراض
مسحوق الكاكاو 2/3 كوب
3/4 ملعقة صغيرة من البيكنج صودا
ملح 1/4 ملعقة صغيرة
2 كوب رقائق الشوكولاته نصف حلو
1/2 كوب من الجوز المقطع (اختياري)
طريقة التحضير

سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية).

في وعاء كبير، تضرب الزبدة والسكر والبيض والفانيليا حتى تصبح خفيفة وزغبة. نجمع بين الطحين، والكاكاو، والبيكنج صودا ، والملح. يقلب في خليط الزبدة حتى يخلط بشكل جيد. اخلطي رقائق الشوكولاته والجوز. ضعي بملعقة صغيرة مدورة على ورقة الكعك الغير مدهونة.

تخبز لمدة 8 إلى 10 دقائق في الفرن المسخن مسبقا، أو حتى تستوي. تبرد قليلا على ورقة الكعك قبل نقلها إلى السلك الشبك لتبرد تماما.
Share:

0 comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

Recent Posts

Unordered List

Blockquote

Download